Ads 720 x 90

Voice Search

الاتحاد الإنجليزي قد ينهي موسم صلاح مبكرا - فيديو .

بالفيديو- الاتحاد الإنجليزي قد ينهي موسم صلاح مبكرا
Salah attempting to punch Martins Indi vs Stoke. Should be banned


Salah attempting to punch Martins Indi vs Stoke. Should be banned

من المحتمل أن نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح، مهدد بالغياب عن مباراتي فريقه الأخيرتين في "البريميرليج"، وذلك حسب مانشر على تويتر بأن هناك محاولة  من محمد صلاح بالتعدى على مدافع ستوك سيتي، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي بينهم .
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد اظهروا مقطع فيديو، يظهر فيه النجم محمد صلاح، وكأنه يحاول ضرب برونو مارتينز مدافع ستوك سيتي.



0:08
١٩٫٤ ألف مُشاهدة


الرابط على تويتر
https://twitter.com/hazardfraud/status/990307977218482176

وقد قالت صحيفة the sun البريطانية، أن لجنة الانضباط في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أبدت اهتمامها بالحادث، نظرا لعدم إشارة تقرير حكم المباراة أندريه مارينر للحادث.

وقد ذكرت الصحيفة أن موسم محمد صلاح في "البريمير ليج"، قد ينتهي رسميا في حال ثبوت الحادث، وسيتم إيقافه لـ3 مباريات.

وسيصبح النجم المصري بذلك مهددا بفقدان صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي (31 هدفا)، لصالح المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 26 هدفا، وسيخوض 3 مباريات مع توتنهام.

كما سيفقد صلاح كل حظوظه في المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي، إذ يحتل حاليا المركز الثاني (31 هدفا)، ويتأخر بفارق هدف واحد عن المتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي (32 هدفا).

تجدر الإشارة إلى أنه في حال إيقاف صلاح، فلن يمنع من المشاركة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أرووبا أمام روما، الأربعاء المقبل.

بالفيديو :



المصدر:eurosport.ru
Youtube

المشاركات الشائعة

إرسال تعليق

إشترك فى نشرتنا الإخبارية